اليوحه يتأهل لنصف نهائي 110 متر حواجز في بطولة العالم بالدوحة

تأهل اللاعب الكويتي يعقوب اليوحه لنصف النهائي في مسابقة 110 متر حواجز في بطولة العالم لالعاب القوى (الدوحة 2019) بعد ان حل رابعا بزمن قدره 43ر13 ثانية. و


جاء الامريكي هالو وي في المركز الاول بزمن 22ر13 ثانية والثاني الياباني تاكا ياما بزمن 32ر13 ثانية فيما جاء اليوناني ديو فالديس بزمن 43ر13 ثانية.


واشاد مدير الفريق لوفد الكويت لبطولة العالم عضو مجلس ادارة الاتحاد الكويتي لالعاب القوى فاروق الشاعر لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب انتهاء المنافسات بالانجاز الكويتي المتميز الذي حققه اللاعب اليوحه على الرغم من المنافسة الشديدة منذ بدء السباق وحتى نهايته مع افضل ابطال العالم في هذه اللعبة.


وقال الشاعر ان هذا الانجاز يعد خطوة متميزة في مسيرة اللاعب اليوحه نحو تحقيق نتيجة مشرفة في المنافسات النهائية معربا عن امله في ان يحقق فيها احد المراكز المتقدمة والتأهل للنهائي.


واضاف ان هذه النتيجة المتميزة جاءت ثمرة التدريب المتواصل والاستعداد الكبير من لاعبي المنتخب الكويتي كما كانت ثمرة للجهود التي بذلها الاتحاد الكويتي لالعاب القوى في تهيئة جميع المستلزمات من مدربين واداريين ومعدات وامور فنية اخرى.


من جهته اعرب المستشار في سفارة الكويت لدى قطر محمد الزعبي في تصريح مماثل عن فخره بهذا الانجاز الجديد لرياضة العاب القوى الكويتية الذي جاء ثمرة جهود كبيرة بذلها اللاعب اليوحه ومتابعة مستمرة من المسؤولين في الاتحاد الكويتي لالعاب القوى ودعم وتشجيع كبيرين من الهيئة العامة للرياضة والجهات الحكومية الاخرى المعنية بالشباب.


وقال الزعبي ان هذا الانجاز يدل على امتلاك الكويت طاقات شبابية عديدة وواعدة تتسم بالابداع والعطاء وعلى وجود تصميم من هذه الشريحة المتميزة على اعلاء اسم الكويت عاليا ورفع علمها في كل المحافل الاقليمية والعالمية.


واعرب عن امله في ان تستمر انجازات اللاعب اليوحه في هذه البطولة العالمية ويتمكن من تحقيق احد المراكز الاولى في المنافسات النهائية ليضع اسم الكويت في سجل الدول التي حققت مراكز متقدمة على الرغم من المنافسة الشديدة ومشاركة افضل لاعبي العالم فيها.


ويشهد يوم غد الثلاثاء مشاركة اللاعب الكويتي يوسف كرم في تصفيات سباق 400 متر ضمن منافسات البطولة العالمية التي تستمر حتى السادس من اكتوبر المقبل.

أضف تعليقك

تعليقات  0