الكويت تحجز البطاقة الثالثة لاولمبياد طوكيو 2020

كونا) -- حجز الرامي الكويتي طلال الرشيدي بطاقة التأھل الثالثة للكويت لاولمبياد طوكيو 2020 بعد حصولھ  على المركز الاول في منافسات فردي تراب في البطولة الاسيوية ال 14 للرماية المقامة في قطر فيما جاء الكويتيان خالد المضف ثانيا وناصر المقلد ثالثا.


وحققت الكويت في البطولة الاسيوية ايضا المركز الاول في منافسات تراب (فرق) بفريقھا المكون من ناصر المقلد وخالد المضف وطلال الرشيدي فيما جاء المنتخب الھندي ثانيا والمنتخب القطري ثالثا.


واعرب رئيس اتحاد الرماية الكويتي المھندس دعيج العتيبي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية ( كونا) عن فخره بھذا الانجاز المتميز لابطال الكويت في ھذه البطولة الاسيوية التي تشارك فيھا 34 دولة يمثلھا امھر الرماة في القارة.


واھدى العتيبي الانجاز الى مقام سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العھد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء والشعب الكويتي.


وقال ان ابطال الكويت في رياضة الاباء والاجداد حققوا نتائج متميزة في ھذه البطولة التي شھدت منافسة شديدة مضيفا ان اللاعب الرشيدي حقق بطاقة التأھل الثالثة للكويت الى اولمبياد طوكيو بعد ان نالت الكويت بطاقتين في بطولات سابقة.


من جھتھ اشاد رئيس الاتحاد الدولي للرماية فلاديمير لينس في تصريح مماثل بالتطور الذي تشھده الرماية الكويتية عاما بعد اخر وبالجھود التي يبذلھا جميع المسؤولين عن اتحاد الرماية الكويتي وھو ما ساھم في تحقق التطور الذي يتميز بھ الاتحاد والرماة الكويتيون.


من جانبھ اشاد الامين العام للاتحاد الكويتي ورئيس الوفد الكويتي الى البطولة الاسيوية عبيد العصيمي في تصريح مماثل بالانجاز المتميز لرماة الكويت مضيفا ان ذلك يأتي ثمرة الاستعداد المتواصل من اللاعبين والحرص الكبير من اتحاد الرماية على تھيئة كل اسباب التميز والتفوق في البطولات.


واھدى ھذا الانجاز الاسيوي الى القيادة السياسية الحكيمة في البلاد والحكومة الرشيدة والشعب الكويتي مشيرا الى العطاء الكبير الذي تقدمھ الدولة الى اتحاد الرماية الكويتي وجميع الرماة والذي ساھم في تحقيق النتائج المتميزة.


من جھتھ اعرب الرامي الرشيدي عن اعتزازه بالانجاز الذي حققھ في البطولة الاسيوية في قطر والذي نال على اثره بطاقة تأھل الى اولمبياد طوكيو الذي يقام العام المقبل مشيدا بالانجاز الكبير الذي حققھ ايضا الراميان المضف والمقلد.


واعرب عن الشكر الجزيل للقيادة السياسية الحكيمة للبلاد التي تحرص على تشجيع جميع الرياضيين وتقدم لھم جميع التسھيلات التي تساھم في تحقيق المراكز المتقدمة في البطولات الاقليمية والعالمية مشيدا برئيس الاتحاد الكويتي للرماية واعضاء مجلس الادارة لدعمھم المتميز الذي اثمر تحقيق نتائج متميزة

أضف تعليقك

تعليقات  0